يتضمن نظام إدارة علاقات العملاء من Bitrix24 كل ما تحتاجه لجذب عملاء محتملين وتحويلهم إلى صفقات، واستلام الدفعات، وإدارة المخزون، وتوقيع المستندات إلكترونيًا، وإدارة الحملات التسويقية، وزيادة تفاعل العملاء وفرص الاحتفاظ بهم، وتتبع مقاييس المبيعات، وغير ذلك الكثير.
يمكنك إعداد إشعارات عملاء مؤتمتة عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني، واستخدام المُشغِلات القابلة للتخصيص لنقل العملاء المحتملين/الصفقات تلقائيًا خلال مسار عمليات المبيعات، وتكوين الإشعارات المؤتمتة لمندوبي المبيعات لديك على أساس حالة العملاء المحتملين/الصفقات.
استخدم مساعد CoPilot المدعوم بالذكاء الاصطناعي المجاني لدينا لكتابة نصوص تسويقية جذابة، وابتكار أفكار جديدة، وتحويل المكالمات الهاتفية في نظام إدارة علاقات العملاء إلى نصوص مكتوبة، وإكمال بيانات حقول العملاء المحتملين أو الصفقة المعنية تلقائيًا. وستساعدك أداة مؤشر تفاعلات العميل بالذكاء الاصطناعي في توقع المبيعات.
بغض النظر عن كيفية تواصل العميل معك (سواء عبر نموذج ويب أو بريد إلكتروني أو دردشة مباشرة أو وسائل تواصل اجتماعي أو برنامج مراسلة فورية أو اتصال هاتفي)، ستتم معالجة رسالته في مركز الاتصال وتحويلها تلقائيًا إلى عميل محتمل في نظام إدارة علاقات العملاء لديك. يمكنك بعد ذلك متابعة المحادثة أو إنشاء صفقة.
بالإضافة إلى الأدوات المُصممة لأغراض المبيعات والتسويق، تضم Bitrix24 كل ما يحتاجه فريقك للتعاون والتواصل بكفاءة، مثل الدردشة ومكالمات الفيديو والمؤتمرات وتخزين الملفات والتقويم والمستندات عبر الإنترنت وتطبيق المبيعات عبر الهاتف المحمول والمهام وتتبع وقت العمل وغير ذلك الكثير.
تتوفر منصة Bitrix24 مع عشرات عمليات التكامل في Bitrix24 Market. يمكنك أيضًا إنشاء تطبيقاتك الخاصة باستخدام عنصر واجهة تطبيقات REST.
فيما يلي المكونات والأدوات العديدة التي تُشكِّل إدارة علاقات العملاء لدينا، وهي مرتبطة ببعضها ومضمنة على مستوى المنصة، وتعمل كجزء من نظام واحد.
تتوفر مجموعة كاملة من أدوات إدارة المبيعات لأعمالك، بما في ذلك العملاء المحتملون والصفقات وجهات الاتصال ومسارات الأعمال وغير ذلك الكثير.
يوجد هنا كل ما تحتاجه لتعزيز عمليات البيع، مثل عروض الأسعار والفواتير والمدفوعات وكتالوج المنتجات وإدارة المخزون والتوقيع الإلكتروني وغير ذلك الكثير.
يمكنك ابتكار أفكار أصلية لعرض خاص، وكتابة محتوى جذاب لبريد إلكتروني ترويجي، وتحويل مكالمة هاتفية مع عميل إلى نص مكتوب، وغير ذلك الكثير.
تواصل مع عملائك بالطريقة المناسبة لهم، مثل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي والصفحات المُنتقَل إليها، وغير ذلك الكثير.
يمكنك إدارة مبيعاتك وعملائك وفريقك من هاتفك الذكي باستخدام تطبيق الأجهزة المحمولة لدى Bitrix24.
حل مركز اتصال عبر قنوات متعددة يضم نماذج الويب وعناصر واجهة المستخدم والدردشات المباشرة وعمليات التكامل مع WhatsApp وInstagram والاتصال الهاتفي والبريد الإلكتروني وغير ذلك الكثير.
احصل على أدوات شاملة للتحليلات والتقارير لأعمالك، بما في ذلك مخطط قمع المبيعات وأداء الموظفين وتقارير ذكاء الأعمال وغير ذلك الكثير.
ارتقِ بمستوى التواصل مع فريق المبيعات من خلال الاستعانة بالدردشة والاجتماعات عبر الإنترنت والمهام والتقويم وتخزين الملفات والمستندات عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير.
تتوفر مجموعة كاملة من أدوات أتمتة المبيعات لأعمالك، بما في ذلك المشغلات والقواعد القابلة للتخصيص وأتمتة سير العمل والمخططات القمعية المؤتمتة وعمليات التكامل مع أنظمة جهات خارجية وغير ذلك الكثير.
العملاء المحتملون
الصفقات
عروض الأسعار
الفواتير
الدفعات
كتالوج المنتجات
التوقيع الإلكتروني
إدارة المخزون
متجر إدارة علاقات العملاء
التسويق عبر البريد الإلكتروني
الصفحات المُنتقَل إليها
الرسائل النصية القصيرة
الإعلانات على Google ووسائل التواصل الاجتماعي
نماذج إدارة علاقات العملاء
عمليات تكامل وسائل التواصل الاجتماعي
البريد الإلكتروني المستند إلى الويب
الاتصال الهاتفي
عنصر واجهة المستخدم لموقع الويب
أتمتة سير العمل
تقارير ذكاء الأعمال وتحليل البيانات
أتمتة المبيعات
مساعد الذكاء الاصطناعي في إدارة علاقات العملاء
مكالمات فيديو
التقويم
المهام
تخزين الملفات
عمليات تكامل واجهة برمجة التطبيقات وإدارة علاقات العملاء
أذونات الوصول
إظهار المزيد
ابحث عن شريك Bitrix24 في منطقتك، واحجز موعدًا للحصول على عرض توضيحي لأي منتج شخصي.
البحث عن شريك BITRIX24 بالقرب منيإنشاء حساب مجاني
دعوة فريقك
تخصيص Bitrix24 وفقًا لاحتياجاتك وبدء العمل